ads
ads

سما المصري تتحدى رانيا يوسف بـ«50 جنيه» وتربح التحدي

رانيا يوسف - أرشيفية
رانيا يوسف - أرشيفية
ads

 

نشرت سما المصري، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة تقارن فيها ملابسها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41 التي انطلقت أمس، بفستان رانيا يوسف.

 

وظهرت "سما" وهي ترتدي فستان "جولد" لامع مقفول وارتدت على رأسها حجابا باللون الأحمر نسقته مع الحذاء والحزام، إلا أنها لم تمر على السجادة الحمراء كباقي النجمات إذ لم يتم دعوتها رسميا من قبل إدارة المهرجان.


وحاولت "المصري" لفت أنظار الحضور لها بإطلالاتها، معلنة تحديها للفنانة رانيا يوسف التي سبق وأن أثارت الجدل بفستانها المكشوف في الدورة الماضية.

 

وعلقت سما المصري على الصورة: "معلش بأه يارانيا ريحي على جنب خطفت منك التريند من إمبارح لحد دلوقتي.. أشوفك السنة الجاية بأه.. معلش مش دايما العريان بيشد الانتباه.. مصممين الأزياء يتعبوا ياعيني في باقي الفساتين واجي اجي بطرحه بـ٥٠ جنيه وفستان مقفول بألف جنيه آخد التريند من غير حتى ما أمشي على سجادة حمرا.. وأنا كنت فاكرة الناس بتتفرج عليا عشان بالبس مكشوف طلعوا بيدوروا على أخباري سواء بلبس حشمة أو لبس مكشوف... بيحبوووني.... مش عارفه التريند عايز مني إيه؟؟".

 

وانطلقت، مساء أمس، فعاليات الدورة الواحدة والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، برئاسة المنتج والسيناريست محمد حفظي، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص لاستقبال الفعاليات التي تستمر على مدار 9 أيام.


سما المصري تتحدى
سما المصري تتحدى
سما المصري تتحدى
سما المصري تتحدى
سما المصري تتحدى