ads
ads

مأساة 3 أسر مصرية بعد وفاة أبنائهم في الأردن.. اعرف التفاصيل

الأردن - أرشيفية
الأردن - أرشيفية
عبير بدوي
ads

منذ نحو شهر توفي 3 مصريين، في حادث انهيار جبلي أثناء قيامهم بأعمال إنشائية بمنطقة الدوار الثامن في العاصمة الأردنية عمان، كان بينهم نجل الشاب محمد سعيد بن قرية الخضارية بمركز الابراهيمية بمحافظة الشرقية، والذي كان يعمل نجارا مسلحا.

 

وقال والده، إن ابنه محمد ترك ابنته التي لم تبلغ عامها الثالت، ولم يمهله القدر حتى يرى ابنه الذي كان ينتظره مولده"، كما يروي لـ"صدى البلد".

 

بينما رحل الثلاثة شباب وتركو الحزن لذويهم، خرج المقاولون الأربعة الذين تسببوا في وفاة الشباب، من محبسهم بكفالة 60 ألف جنيه، ولم يلقوا عقوبة ما تسببوا فيه من ترك حسرة للأسر الثلاث، كما يروي عم سعيد.

 

ويقول الحاج سعيد، إن الشباب الثلاثة كانوا يعملون تحت منحدر جبلي ينخفض 20 مترا فوق عن المرتفعات وكانت هناك تحذيرات للمقاولين بعد البناء في هذه المنطقة لخطورتها، ورغم ذلك تجاهلوا التحذيرات وشرعوا في إصدار أوامر العمل حتى حدثت الكارثة وانهار المنحدر، وبعد جهود مضنية في عمليات البحث والتفتيش وإزالة الأتربة عثر على جثث الشباب الثلاثة.

 

ويطالب الحاج سعيد بحق نجله، مؤكدا أنه تم تقديم بلاغ للنائب العام الأردني لفتح تحقيق في موت نجله وخروج المتسببين في وفاته دون توقيع عقوبة مناسبة عليهم.