رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لسرقة حافظة نقوده.. عاطل يمزق جسد شاب بـ«سكين» أمام مدخل قرية في سوهاج

سكين - أرشيفية
سكين - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط عاطل لاتهامه بطعن سائق بـ«سكين»، وإحداث إصابته بجرح نافذ في البطن، لسرقة حافظة نقوده أمام مدخل قرية المزالوة بمركز سوهاج، وتم إحالته إلى النيابة العامة.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبد المجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام تفيد بوصول «أيمن. م. م»، 24 سنة، سائق، ويقيم بالقاهرة مصابًا بجرح طعني نافذ بالبطن.

وبسؤال والد المصاب، قرر بأنه أثناء توقفه بصحبة نجله بسيارته أمام مدخل قرية المزالوة بدائرة المركز لأخذ قسط من الراحة قام شخص مجهول بسرقة حافظة نقود نجله من داخل السيارة وحال ضبطه تعدى عليه بسلاح أبيض ما نتج عنه إصابته المنوه عنها ولاذ بالفرار.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة المقدم أحمد صقر، رئيس وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «ممدوح. م.ق»،  22 سنة، عاطل ويقيم بدائرة قسم أول سوهاج، سبق اتهامه في 26 قضية متنوعة ما بين «سلاح بدون ترخيص، سرقات متنوعة، أحداث، سرقة مسكن».

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت عن ضبطه، بحوزته حافظة النقود المستولى عليها من المُبلغ، وسلاح أبيض «سكين»، المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.