ads
ads

مقتل وإصابة 12 شخصًا في معركة بالأسلحة النارية بين «أبناء عمومة» في سوهاج.. اعرف التفاصيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
أحمد عمران


قٌتلت ربة منزل رميًا بالرصاص وأصيب 11 شخصًا في مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بمركز طما شمالي محافظة سوهاج بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية «ميراث»، تم نقل الجثة إلى مستشفى طما المركز والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعي.


تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين الأهالي بدائرة المركز.


انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين كل من: «عاصم. ع. ا. م»، 41 سنة، مدرس، و«حامد. ع. ا. م»، 40 سنة، عامل، و«عبد العزيز. ع. ا. م»، 39 سنة، عامل، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطرف ثان كل من: «زينب. ا. ع. ا. م»، 27 سنة، ربة منزل، مصابة بطلق ناري فتحة دخول وخرج بالفخذ الأيسر، وتوفيت عقب وصولها مستشفى طما المركزي، وشقيقها «إسماعيل» 56 سنة، عامل، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح رضي بفروة الرأس وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، و«شيماء»، 23 سنة، ربة منزل، و«إيمان»، 23 سنة، ربة منزل، و«سعدية م ا م»، 50 سنة، ربة منزل، و«فاطمة الزهراء ا ع»، 56 سنة، ربة منزل، و«إبراهيم ع ا م»، 58 سنة، عامل مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جميعهم أبناء عمومة. 


وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفـي المشاجرة وعثر بحوزة الأول من الطرف الأول السلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن (بندقية آلية) وتبين أن سبب المشاجرة خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية بالميراث، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة.