رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاشرها جنسيًا ثم قتلها وأشعل النار بها.. قصة مقتل سيدة على يد «عشيقها» فى الغربية

النبأ


كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية غموض العثور على جثة سيدة ملقاة فى الطريق العام على طريق «طنطا - الإسكندرية» أمام منطقة سمرمون مصابة بحروق متفرقة وكدمات فى كامل جسدها، وتبين أنها كانت على علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص وقام بقتلها.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم مركز طنطا بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة سيدة مجهولة الهوية فى العقد الثالث من العمر بكامل ملابسها ومصابة بحروق وكدمات.

وتم تشكيل فريق بحث وتحرى للتعرف على أسباب الحادث وتبين أن المجني عليها "سيدة في العقد الثالث من عمرها" مقيمة بدائرة مركز المحلة، عثر عليها جثة يبدو عليها آثار خنق حول الرقبة وكدمات وجروح وحروق فى أماكن متفرقة، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة سائق " 43 سنة مقيم دائرة مركز قويسنا بالمنوفية، ومرتبط بالمجنى عليها بعلاقة غير شرعية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، بمواجهته اعترف أنه كان بينه وبين المجني عليها علاقة عاطفية، وتطورت العلاقة إلى علاقة جنسية وكان يتردد عليها، ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف على مبلغ مالى على إثرها تطورت وقام بالضرب المجنى عليها على رأسها بجاكوش حديدى وإشعال النيران بها لعدم التوصل إلى أهليتها.

وكشف المتهم فى التحقيقات أمام رجال المباحث، أن المجنى عليها حاولت استفزازه، وطلبت منه مبلغًا ماليًا 3 آلاف جنيه مقابل عدم فضحه لأسرته، ويوم الواقعة اصطحب المتهم المجنى عليها وقام بمعاشرتها معاشرة الأزوج وبعد المعاشرة اصطحبها إلى مكان الواقعة، وقتلها وأشعل النيران فيها.