رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل طفل بطريقة بشعة على يد نجار مسلح في قرية بالبحيرة

العثور على جثة طفل-
العثور على جثة طفل- أرشيفية

أقدم "نجار مسلح" على قتل نجل شقيقة زوجته بسبب رفضها الزواج منه عقب طلاقها من زوجها المحبوس على ذمة إحدى القضايا، واتفاقه معها على طلاق شقيقتها لكى يتمكن من الزواج منها،بناحية قرية لقانة بمركز شبراخيت بالبحيرة.


كان اللواء مجدي القمري، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة شبراخيت، بتلقيهم بلاغا بتغيب طفل عمره 3 سنوات مقيم بناحية قرية لقانة بدائرة المركز.


على الفور، وجه اللواء مجدي القمري، حكمدار البحيرة، بتشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، وأثناء عملية البحث والتحري حول الواقعة، وردت إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها،ورود بلاغ بالعثور على  جثة طفل بإحدى الترع بناحية قرية لقانة بدائرة مركز  شبراخيت.


انتقل الرائد مصطفى أبو الريش، رئيس مباحث مركز شرطة شبراخيت، والنقيب محمود زايد لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة الطفل  "على محمد على" 3 سنوات والمبلغ باختفائه في المحضر رقم 6706 إداري 2019 مركز شرطة شبراخيت.


وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى المكان للمعاينة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبراخيت ووضعت  تحت تصرف النيابة العامة.



وكشفت تحريات فريق البحث الذي قاده العميد أحمد لطفى رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد حنفى مفتش المباحث، والرائد مصطفى أبو الريش، إلى أن مرتكب الواقعة شخص يدعى  "أحمد ج ح"يعمل  نجار مسلح ، زوج شقيقة والدة المجنى عليه، وذلك انتقاما من والدة المجنى عليه لرفضها الزواج منه.


وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة،تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة ،حيث أكد أنه اتفق مع شقيقة زوجته بالزواج منها عقب طلاقها من زوجها الذى يقضى عقوبة بالسجن في إحدى القضايا قائلا: "قمت بطلاق زوجتى شقيقة والدة المجنى عليه عقب اتفاقى مع شقيقتها والدة الطفل بالزواج منها ولكنها أخلت بالاتفاق الذى تم بينى وبينها ورفضت الزواج بى".


وأكد المتهم في اعترافاته أنه أراد أن ينتقم منها فقرر التخلص من نجلها لكى يحرق قلبها عليه.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم،و بالعرض على النيابة العامة قرر المستشار محمد أسامة مدير نيابة شبراخيت تحت إشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.