رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهده في مقطع إباحي مع زوجته.. نقاش يقتل شقيقه ويدفنه أسفل سلم منزله

جثة - أرشيقية
جثة - أرشيقية

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة من القبض على «نقاش»؛ لاتهامه بقتل شقيقه ودفن جثته أسفل سلم المنزل، بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو جنسى بينه وبين زوجته.


تلقى المقدم سامح بدوى، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغًا من فتاة 17 سنة، تفيد فيه بتغيب والدها «نجار»، 50 سنة، عقب سماعها بحدوث مشاجرة بينه وبين عمها المتهم «نقاش»، 39 سنة، داخل غرفة الأخير، وأنها تشتبه فى وجود شبهة جنائية وراء غيابه.


على الفور تشكل فريق بحثى جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن صحة أقوال المبلغة، وأن شقيق المتغيب وراء اختفائه.


بعد تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتل شقيقه؛ لمشاهدته فيديو إباحى بين زوجته «خياطة»، 33 سنة، مع شقيقه، مما أدى إلى حدوث مشاكل بينه وبين زوجته لمدة 3 شهور، وعلى إثرها تركت منزل الزوجية وأقامت لدى أهليتها.


وأضاف المتهم، في أقواله، أمام رجال المباحث، أنه أثناء تواجده بالغرفة حضر شقيقه وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه باستخدام «رأس شاكوش» كانت متواجدة بغرفته، فأودى بحياته، ودفنه أسفل سلم المنزل، وعقب ذلك حرق «بطانية، وبنطال خاص بالمجني عليه»، بهما آثار دماء بقطعة أرض فضاء، حتى لا يكشف الأمر.


كما أرشد المتهم عن الأداة المستخدمة، ومكان دفن جثة المجني عليه بأرض طينية أسفل سلم المنزل، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.