رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن تمي الإمديد وبنى عبيد ودكرنس والمنصورة فى هذا الموعد

قطع مياه-ارشيفية
قطع مياه-ارشيفية


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن مدن تمي الأمديد وبني عبيد ودكرنس وبعض القرى التابعة لمركز المنصورة.  

وأوضحت الشركة القابضة لمياه الشرب بالدقهلية، أنّ سبب انقطاع المياه هو القيام بأعمال صيانة لمرفق مياه ميت فارس وبني عبيد وذلك بعد غد الإثنين من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا من نفس اليوم.

وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن المذكورة بضرورة التنبيه على المواطنين والتأكد من إعلامهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.  

وعلى صعيد آخر قال المهندس خالد نصر رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إن أهم ما يميز شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية هو العمل المستمر والدؤوب على تقديم خدمة متميزة وجيدة في مجالي مياه الشرب والصرف الصحي وذلك من خلال تجديد وتأهيل وإنشاء محطات مياه الشرب على مستوى المحافظة.  

وتابع نصر أن الهدف هو إنتاج مياه شرب نظيفة ومعالجة على أعلى مستوى والمحافظة على المعايير الدولية والمواصفات العالمية الخاصة بإنتاج مياه الشرب. كذلك الاهتمام بإنشاء ما يلزم من محطات رفع صرف صحي للعمل على التخلص الآمن من مياه الصرف الصحي وإنشاء محطات معالجة بكافة مدن المحافظة لمعالجة مياه الصرف الصحي.