ads
ads

بالصور.. تألق لافت لـ«أنغام» في الليلة السادسة لمهرجان الموسيقى العربية

أنغام أثناء الحفل
أنغام أثناء الحفل
شيماء محي
ads


شهدت الليلة السادسة، من ليالي مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ28، تألقا لافتا للفنانة الكبيرة أنغام، التي أحيت حفلها تحت شعار "كامل العدد"، بعدما امتلأ المسرح عن آخره بالجمهور، من عشاق فنها.

وقدمت أنغام نخبة متميزة من أعمالها الرائعة، منها: "عمرى معاك، حالة خاصة جدا، يا ريتك فاهمني، بقول نسيانك، ولا دبلت، هدنة، أساميك الكتيرة، حيران، هبدأ من الآخر، سيدي وصالك"، وغيرها.

وقبل صعود أنغام على خشبة المسرح الكبير بالأوبرا، قدم عازف العود إسلام القصبجي، فقرة موسيقية خاصة نالت إعجاب واستحسان الحضور، وضمت عددا من مؤلفاته منها: "ذاكرة حلم، عشق، طبع سيكا"، إلى جانب مختارات من الأعمال الموسيقية الحديثة والمعاصرة,

شملت فعاليات الليلة السادسة للمهرجان حفلا على مسرح معهد الموسيقى العربية، أحيته المطربة ريم كامل وفرقتها "روائع النغم"، وحفلا آخر على مسرح أوبرا دمنهور، حيث قدم الفنان محمد الحلو فاصلا من الأغاني بمصاحبة فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

كما تم تقديم فقرات غنائية لكل من محمد الخولي، أمير الرفاعي، كريم زيدان، عازف العود وليد سلامه، المطربة السورية وعد البحري.