رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بائع في «سوبر ماركت» و«شيال».. فنانون عانوا في حياتهم قبل الشهرة

محمد رمضان
محمد رمضان


شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره، ببعض من تفاصيل حياته قبل الشهرة؛ إذ نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يقف في منتصف الطريق، وعلق عليها قائلًا: "وأنا رايح المدرسة زمان في الثانوية العامة كنت بقف نفس الوقفة مستني أنط في الأتوبيس وهو بيجري.. لكني كنت مبسوط وبضحك من قلبي.. والنهاردة واقف مستني الرولز رويس لكني مهموم ومش بضحك زي زمان".

وأضاف: "بصراحة لو خيروني بين دلوقتي وزمان.. هختار دلوقتي طبعًا.. ربنا يديمها نعمة".



ومن المعروف أن عددًا من الفنانين عانوا في حياتهم قبل أن يصبحوا مشهورين، وتحدثوا عن الصعاب والمعوقات التي واجهتهم حتى حققوا النجاح والشهرة، في الكثير من البرامج التلفزيونية، وهو مايرصده "النبأ" في السطور التالية..

الفنان تامر حسني، قال في لقاء قديم مع الإعلامي عمرو الليثي، إنه مر بظروف مادية صعبة في طفولته، وإنه اضطر للعمل في "بنزينة" و"سوبر ماركت".

كذلك كشف الفنان عمرو سعد أنه عمل بمهن كثيرة قبل دخوله عالم التمثيل، وأنه كان يحب العمل في فترة الإجازات، مشيرًا إلى أنه عمل كـ"شيال" للخشب في أحد المشاريع التابعة لشركة المقاولون العرب، فضلًا عن عمله عند صاحب "عربية فول".

أما الفنان كاظم الساهر؛ فـ أجبرته ظروفه الصعبة في فترة مراهقته على بيع المثلجات، حتى أنه عندما التحق بأحد مراكز تعليم الموسيقى، كان يذهب إليه سيرًا على قدميه لتوفير النقود.

في سياق متصل، عانت الفنانة شيرين عبدالوهاب في بداية مشوارها الفني، وكانت تحيي بعض الأفراح الشعبية في منطقة القلعة التي نشأت بها، لكنها ما زالت تعتز وتفتخر بمكان نشأتها، وتحرص على زيارة أهل منطقتها من حين إلى آخر.