رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غضب من مستخدمي آيفون بسبب التحديث الجديد.. تعرف على السبب!

آيفون
آيفون


عبّر عدد من المستخدمين عن غضبهم من التحديث الجديد لنظام تشغيل هاتف آيفون المعروف باسم iOS 13.2 والذي تضمن مجموعة كاملة من الترقيات، بما في ذلك رموز تعبيرية جديدة وإضافة ميزة جديدة للكاميرا.

لكن ذلك أدى أيضًا إلى تعديل طريقة تعامل الهاتف مع التطبيقات التي تعمل في الخلفية، كما يقول العديد من الأشخاص الذين جربوا هذا التحديث. وهذا التغيير يعني أن الهاتف يظل بطئ، وبعض العمليات تكون أكثر صعوبة.

عندما يغلق أحد المستخدمين تطبيقًا على iPhone ، لا يتم إغلاقه تمامًا: بدلاً من ذلك، يتم الاحتفاظ به في الذاكرة بالخلفية، مما يجعله أسرع عند إعادة تشغيله مرة أخرى ولا يحتاج إلى البدء من جديد تمامًا، ولكن بعد فترة زمنية معينة يتم إغلاق التطبيق تمامًا.

التحديث الجديد غيّر مقدار الوقت المطلوب قبل حدوث ذلك، مما يعني أن التطبيقات تغلق بسرعة وتستغرق وقتًا أطول لإعادة تشغيلها.

قد يؤدي ذلك إلى جعل المهام اليومية - مثل الابتعاد لفترة وجيزة عن مشاهدة أو قراءة شيء ما - أكثر تعقيدًا وأحيانًا مستحيلة.

على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يشاهد مقطع فيديو على YouTube ولكنه توقف مؤقتًا لزيارة تطبيق آخر، على سبيل المثال، فمن المحتمل الآن أن الفيديو الأصلي قد يكون قد فُقد.

يقول المستخدمون إنه يؤثر أيضًا على أداء التطبيقات في الخلفية، وقد يعني هذا عدم إجراء التنزيلات أو فقد للصوت.

يبدو أن التغيير يؤثر على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ، حتى لو كان أحدث إصدار من iPhone 11 أو iPad Pro.