ads
ads

محاولة توريط جهة حكومية في عملية نصب كبيرة بسوهاج.. اعرف التفاصيل

مدير أمن سوهاج _ أرشيفية
مدير أمن سوهاج _ أرشيفية
أحمد عمران

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من ضبط شخص لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الجهات الحكومية.



تلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من مواطن (حاصل على بكالوريوس - مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج) يفيد بقيام (شخص- مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج - سبق إتهامه فى 10 قضايا "أموال عامة – تبديد – مخدرات – سرقة") بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على مبلغ مالي قدره (20,000 - عشرون ألف جنيه) منه مقابل تعيينه فى إحدى الجهات الحكومية زاعمًا علاقاته الوطيدة بمسئولى تلك الجهة، إلا أنه لم يلتزم بذلك وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.



وكشف التحريات التي تمت بمعرفة ضباط فرع الإدارة بجنوب الصعيد عن صحة الواقعة، وتبين قيام المتهم بحصوله على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملا فى الحصول على فرص عمل أو إسترداد أموالهم.


وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاء المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.