رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط أخطر تجار الكيف بالبلينا في سوهاج.. اعرف التفاصيل

الشبو المخدر - أرشيفية
الشبو المخدر - أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط عامل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزته كمية من «الشبو» المخدر قبل ترويجا على عملائه بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، مفادها قيام «أدهم.خ»، 33 سنة، عامل، ومقيم بدائرة المركز، والمطلوب ضبطه في قضية «مخدرات، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من منطقة سكنه مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وعقب تقفينين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، من ضباط وحدة مباحث المركز والقوة المرافقة، أسفرت عن ضبطه، وعثر بحوزتة على «5» لفافات لمخدر الشبو المخدر تزن 25 جراما، مبلغ مالي، وهاتف محمول، وتم اقتياد إلى ديوان المركز.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للتواصل به على عملائه، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.