ads
ads

كاميرات المراقبة تكشف لغز سرقة الشقق السكنية في مصر الجديدة

النبأ
ads


أمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار شريف عيسوى، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة شقة والاستيلاء على محتوياتها. 

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، تلقى إخطارا من قسم شرطة مصر الجديدة، ببلاغ من "فتحية .ع .م" 83 ربة منزل باكتشافها سرقة (إكسسوارات حريمي، 3 عقد من الأحجار الكريمة، منبه نحاسي، طفاية فضة، طفاية نحاس، حامل حلوى فضة، 46 عملة معدنية قديمة ) و15 ألف جنيه وهاتف محمول  ـ من داخل الشقة سكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال وإجراء المعاينة، تبين أن الشقة كائنة بالطابق الأول، بها آثار عنف بنافذة الشرفة وبعثرة بمحتويات الشقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "محمد. ل.ع " 34 سنة عاطل. 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب " التسلق والدخول من الشرفة "، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وتطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.