رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل شاب رميا بالرصاص في دار السلام

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في شارع المشير بمنطقة دار السلام على يد جاره بسبب عتاب بينهما حول قيام المتهم بنشر عبارات مسيئة ضد شقيق المجني عليه على «فيس بوك».


تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام إخطارا بورود إشارة من مستشفى قصر العينى تفيد بوصول «أحمد. م. ا. ط»، صاحب محل منظفات، ومقيم بدائرة القسم، جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري «رش خرطوش» في منطقة البطن.


وبسؤال شقيق المذكور «حسام»، عامل، أقر بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و«م. ح. ع. م» سائق، والسابق اتهامه في قضيتين «سلاح ناري، استعراض قوة»، تطورت بينهما إلى مشاجرة، وقام الأخير بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته تجاه الأول أودى بحياته.


وتبين من خلال التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث شرطة دار السلام، أن المتهم نشر عبارات مسيئة على «فيس بوك» تخص شقيق الضحية، وأثناء معاتبته أطلق عليه النار أردته قتيلا.


وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمناقشته أمام اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن القاهرة، اعترف بالواقعة، وأمر بإحالته إلى النيابة العامة لتتولى مباشرت التحقيق.