رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ«أقراص مخدرة ومخدة».. «المدام» وعشيقها يقتلان الزوج المخدوع بسوهاج وهذا مصيرهما

مجمع محاكم سوهاج
مجمع محاكم سوهاج - أرشيفية


أحالت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار عماد نجدى وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب وروميل شحاته بأمانة سر خالد سلامة، اليوم الإثنين، أوراق «ربة منزل وعشيقها» إلى فضيلة المفتي، وتحديد جلسة اليوم الأول من دور شهر ديسمبر للنطق بالحكم، لاتهامهما بقتل زوجها بدائرة مركز سوهاج.

جاء ذلك بعدما أسندت النيابة العامة لـ«أميرة. م. ج» 33 سنة، ربة منزل، و«محمود. خ. م»، 31 سنة، عامل، تهمة قتل «ناصر.ع. أ»، 36 سنة، عامل، زوج الأولى عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله بأن وضعت الزوجة للأخير أقراصا مخدرة فى الشاى، وقام عشيقها بوضع ملاءة عليه وخنقه بوسادة حتى تأكدا من وفاته ثم قاما بالاتصال بسائق توك توك لنقل الجثة والتخلص منها بأحد الأماكن النائية بدائرة مركز سوهاج.

بدأت أحداث الواقعة أحداث في عام 2018، عندما تلقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة المجنى عليه ملقاة بأحد الأماكن بدائرة المركز.

وشُكل فريق بحث وقتها توصلت جهوده من خلال التحريات وجمع المعلومات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من «زوجة المجنى عليه وعشيقها المتهم الثانى»، لاكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينهما وقرر المتهمان التخلص منه حتى لا يفتضح أمرهما ويخلوا لهما الجو ويتمكنا من الزواج.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة تفصيليًا، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسهما على ذمة القضية، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها السابق.