ads
ads

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 21-10-2019

النبأ
ads


برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الإثنين، ربما تتعرض اليوم لمفترق طرق أو خيارات تطلب منك تحديدها، وقد تتذكر الماضي وتحزن عليه، أوتبوح إلى أشخاص يساندونك في مهامك ببعض أسرارك فتأكد أنهم أهل للثقة.

مهنيًا: تحتاج أن تخلع عنك رداء الكسل وتعمل بهمة ونشاط أكثر خلال الفترة المقبلة، حتى تكون تحت المجهر في حال حدوث حركة تنقلات أو ترقيات جديدة.

عاطفيًا: لا توجد علاقة خالية من المشاكل، ولكن هناك من يعمل على حلها وتجاوزها خوفًا من الفراق، وهناك من يتمسك برأيه مهما تكن العواقب.

صحيًا: إذا كنت تعاني من آلام في الفقرات فأنت بحاجة للخضوع إلى جلسات علاج طبيعي.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.