رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة تجري معاينة تصويرية للمتهمين بقتل سائق «توك توك» في بولاق الدكرور

تمثيل جريمة - أرشيفية
تمثيل جريمة - أرشيفية


انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأحد، إلى مسرح جريمة مقتل سائق "توك توك"، بمنطقة بولاق الدكرور، وذلك برفقة الشقيقين المتهمين، لإجراء معاينة تصويرية حول كيفية ارتكابهما للجريمة، وسرقة المركبة الخاصة بالمجني عليه.

وكشفت التحقيقات الأولية، التي أجريت مع المتهمين، وهما: "عمرو" 19 عاما، وشقيقه "أشرف"، 16 عاما، عن أنهما خططا لقتل المجني عليه قبل ارتكاب الجريمة، بعدة أيام، لسرقة الـ"توك توك" الخاص به، وعلى أثر ذلك توجها إلى مكان وجود المتهم، وطلبا منه توصيلهما إلى إحدى المناطق الوهمية النائية عن أعين المارة. 

وفور وصول المجني عليه بهما، إلى الجهة المطلوبة، سددا له عدة طعنات نافذة أودت بحياته، وتخلصا من جثته، وتمكنا من الهرب بالـ"توك توك" إلى محافظة المنيا، بمساعدة والدهما، للعمل عليه هناك. 
 
وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية الجناة وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بقتل المجني عليه، من أجل سرقة الـ"توك توك"، واستخدامه في العمل ليكون مصدر رزق لهما، في محافظة المنيا.

وكانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا، يفيد بالعثور على جثة شخص في منطقة كفر طهرمس، وبالفحص تبين أنه سائق "توك توك"، يبلغ من العمر 46 عامًا، وأن وراء مقتله شقيقين، تخلصا منه من أجل سرقة الـ"توك توك" الخاص به.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين، اللذين هربا إلى محافظة المنيا عقب الحادث، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة لسرقة الضحية، كما اعترفا بأن والدهما ساعدهما على الهروب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.