رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مخاوف بشأن الخصوصية مع هذا التطبيق!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


يحتل تطبيق LOOKALIKE الذي يهدف إلى تقريب وجه الشخص لأقرب مشهور، المركز الأول بين التطبيقات المشابهة.

يقدم التطبيق بعض الميزات المختلفة، ولكن الميزة الرئيسية التي تجذب المستخدمين هي ميزة Doppelganger الشهيرة، حيث يمكن للمستخدمين تحميل صورة لأنفسهم ومعرفة الوجوه الشهيرة التي يشبهونها أكثر من غيرها.

يحتل التطبيق حاليًا المرتبة الأولى بين أفضل التطبيقات المجانية، على الرغم من أنه يكلفك حوالي 20 دولارًا في الشهر بعد الإصدار التجريبي الأول الذي يستمر ثلاثة أيام.

على غرار تطبيق FaceApp ، الذي سمح للمستخدمين بمعرفة كيف يمكن أن يظهروا إليه عندما يكبرون، يشارك الأشخاص بحماس نتائجهم عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى أخوات Kardashian و Scott Disick ، ​​الذين أشاروا إلى أنهم استخدموا التطبيق كجزء من صفقة رعاية من خلال نشر #Ad على Instagram ، تمت مشاركة نتائج التطبيق أيضًا بواسطة Diplo وعدد لا يحصى من الأشخاص الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقًا لشروط استخدام التطبيق، لا يطالب "بملكية المحتوى الخاص بك الذي تقوم بتحميله أو تحويله عبر الخدمة".

تم إنشاء التطبيق من قبل مطور يسمى Ticket to the Moon Inc، ولكن لا يُعرف الكثير عن الشركة، أو ما إذا كان قد طور أي برنامج آخر للتعرف على الوجه.

أوضح مطور التطبيق ، الذي يقع مقره في روسيا ، أنه على الرغم من أن التطبيق قد يكون لديه حق الوصول إلى الصور على جهاز شخص ما ، إلا أنه يحمّل الصورة المحددة فقط إلى السحابة.