رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نجاحها فى أكتوبر وزايد.. «الكهرباء» تكشف عن خدمة جديدة للمستهلكين

الدكتور أيمن حمزة
الدكتور أيمن حمزة


أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة عن خدمة جديدة للتيسير على المواطنين والمشتركين الذين لديهم عدادات مسبوقة الدفع “نظام الكارت”، بتمكينهم من القيام بشحن عداداتهم عن طريق الموبايل أو الفيزا.

وقال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي للوزارة، إنه تم عقد عدد من التجارب لتطبيق الخدمة وتم البدء بتجربتها في نطاق شركتي جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء؛ والقناة للتوزيع في بعض الأماكن التابعه لهما وليس كل المناطق.

وأضاف أن تجربة شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع عبر المحمول بخاصية “nfc” والفيزا بمنطقة الشيخ زايد و6 أكتوبر، أثبتت نجاحها بنسبة 100% وهما المنطقتان اللتين تم تطبيق التجربة عليهما حتى الآن.

وأوضح أيمن حمزة أنه لكي يتمكن المستهلك من الاستفادة من الخدمة فإنه يجب عليه التوجه إلى شركة التوزيع التابع لها لاستبدال كارت الشحن القديم بآخر به خاصية Nfc مجانا وبدون أى رسوم، موضحا أن هذه الخدمة سوف تيسر على المواطنين عملية شحن العداد من داخل المنزل.

وأشار إلى أن الشركة القابضة لكهرباء مصر ستسعى خلال الفترة المقبلة لتعميم التجربة على جميع شركات التوزيع التسع التابعه لها وذلك ضمن خططها لميكنة وتحديث خدماتها وللتيسير على المواطنين.