رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل سيدة مسنة بـ«طريقة بشعة» على يد «ولاد الجيران» في قرية بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية


شهدت قرية «شوبك اكراش»، واقعة قتل بشعة، بإقدام عاطلين على سرقة جارتهما المسنة استغلالًا لكونها تقيم بمفردها داخل شقتها، وحال ذلك قاما بقتلها خشية من افتضاح أمرهما.

تلقى المقدم عبد المنعم علاء، رئيس مباحث مركز ديرب نجم بالشرقية، بلاغًا يفيد العثور على «زبيدة. ط. ا» 66 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية شوبك اكراش التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة.


بالانتقال والفحص، تبين وجود آثار خنق حول رقبتها، وأثار مقاومة من المجني عليها أثناء خنقها، وسرقة غويشة ذهبية وخاتم منها أثناء المقاومة.


بتكثيف التحريات، توصلت إلى أن المجني عليها تعيش بمنزل العائلة ولكنها تقيم داخل شقة بمفردها، وكشفت أن وراء ارتكاب الواقعة جيران المجني عليها كل من «محمد. ع. ت» 20 سنة، عاطل وصديقه «محمد. ش. ال» 22 سنة، عاطل، حيث قاما بالتسلل إلى الشقة لعلمهما بوجودها بمفردها وقاما بسرقتها وأثناء ذلك استيقظت وتعرفت عليهما فتخلصا منها خشية من فضح أمرهما ولاذا بالفرار.


بإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطهما، وبعرضهما على المستشار جمعة الششتاوي، مدير نيابة ديرب نجم، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، تقرر حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضي المعارضات، صباح اليوم، «15» يومًا.