رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاولة التعدى على نجل ياسين التهامي فى الليلة الختامية لـ«السيد البدوي»

محمود ياسين التهامي
محمود ياسين التهامي


شهدت الليلة الكبيرة لمولد السيد البدوي، واقعة أثارت استغراب الجميع؛ خاصة أنها تحدث للمرة الأولى على مدار تاريخ احتفالات مولد السيد البدوب بمدينة طنطا فى محافظة الغربية. 

وتتمثل الواقعة في قيام عدد من الشباب والجمهور المتواجد أثناء الاحتفال بمحاولة إيقاع المسرح الذي كان الشيخ محمود ياسين التهامي يقوم بالإنشاد عليه، فضلًا عن محاولة التعدي على «المنشد الشهير»، وهو ما دفعه إلى ترك حفل الليلة الختامية لمولد السيد البدوي.

وتدخل علي الفور اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، واتصل بالشيخ محمود ياسين التهامي لمواصلة حفل الليلة الختامية وهو ما تم بالفعل، بالإضافة إلى إرساله للعميد مأمور قسم طنطا وعدد من الضباط لتأمين المسرح.

وكان الشيخ محمود ياسن التهامي قد كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تفاصيل الواقعة قائلا: «رجعت كملت الحفلة بعد اتصال السيد اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية وإرساله السيد العميد مأمور القسم والسادة الضباط لمرافقتي مرة أخرى للحفل والذي حرص معالية وجميع قيادات مديرية أمن الغربية علي إتمام الحفل، وعدم إطفاء فرحة جمهور سيدنا البدوي وحضر حتي النهاية».

وأضاف: «كانت المفاجأة لي أنّ جمهور سيدنا السيد البدوي لم يغادر وكان في انتظاري مرة أخرى ورغم اعتذار الجميع. أقول لهم إن ما حدث من أول الحفل من الشباب التي حاولت إيقاع المسرح والشباب الذين صعدوا و حاولوا الاعتداء على شخص الفقير إلي الله وأنا في قمه استسلامي وغير مخون لولا ستر الله هذه تصرفات فردية لا تمت لجمهور سيدنا السيد البدوي بصلة والذي اعتدت منه كل ترحاب وموده ولي معه علاقة خاصة من أكثر من ١٨ سنةً».

وتابع: «أعترف بخطئي في قرار عدم تدخل رجال الأمن من البداية في تأميني علي المسرح رغم إلحاح السيد مأمور القسم باعتقاد مني أن أبناء المدد وأبناء الطريق والأحباب من الصوفية يكنون لي كل الخير».
  
واستطرد: «لا يا محمود يا تهامي. ماتضحكش علي نفسك. هناك من إخوانك في المجال وأبناء الطريق. من يتعبه تواجدك وتواجد أبيك وأخوتك في الموالد».