رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"تاون جاس": موقع إلكتروني جديد للتعاقد على توصيل الغاز الطبيعي

تاون جاس
تاون جاس


كشف المهندس ياسر بهنس، رئيس شركة «تاون جاس»، إحدى شركات قطاع البترول، عن إطلاق موقع إلكتروني للشركة، من أجل تسهيل التعاقد على خدمات الغاز الطبيعي.

وأضاف أن الشركة تمتلك شبكة غاز بأطوال تصل إلى ٩٢٠٠ كيلومتر، بضغوطها المختلفة، من خلال تشغيل ١٩ محطة تخفيض ضغط، وذلك بمناطق الامتياز بالقاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد.

وأشار بهنس، إلى أن الشركة تهدف إلى التوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل، وتوصيل الخدمة لعدد ٢٨٣ ألف عميل، بعد قرار المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بتقسيط كلفة التوصيل، دون مقدم أو فوائد، على ٦ سنوات. 
 
وأكد أنه يمكن من خلال الموقع إلكتروني للشركة، التعرف على إجراءات التعاقد، أو التعاقد بشكل فوري سهل، والتيسير على المواطنين، موضحا أن الموقع يتضمن في صورته الجديدة، كل ما يقوم به العملاء من إجراء للتعاقدات الجديدة، وفقا لنظم التقسيط المتبعة لكل منطقة، والاطلاع على فواتير الغاز، وتعديل أو إضافة خدمة جديدة لجميع العملاء المنزليين والتجاريين والصناعيين. 

كما يتيح الموقع خريطة متكاملة للمناطق التابعة لمكاتب خدمة العملاء، البالغ عددها 21 مكتبا بمحافظات: القاهرة - الجيزة - الإسكندرية - إسماعيلية - بورسعيد ومناطق امتياز الشركة بها.