رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«AGD» توقع عقدًا لتنفيذ مشروع سكنى مع اللاعب محمد زيدان بالقاهرة الجديدة

النبأ


وقعت شركة AGD للاستثمار العقارى، إحدى شركات مجموعة العتال هولدينج، عقد شراكة مع لاعب الكرة العالمى محمد زيدان لتنفيذ أحد مشروعات الشركة المميزة بالتجمع الخامس ليكون هذا التعاقد بداية لعدد من المشروعات العقارية الأخرى بينهما، خلال الفترة المقبلة، وضمن خطة الشركة الاستراتيجية فى التوسع بالقاهرة الجديدة.

 
حضر حفل توقيع العقد الذى أقيم بمقر الشركة بالتجمع الخامس المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال هولدينج، والذى أشاد بنجاحات الشركة وتفوقها فى مجال الاستثمار العقارى معتبرها إحدى أهم شركات المجموعة والمهندس محمد العتال نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة AGD، والمهندس محمد العراقى رئيس مجلس إدارة شركة AGD وعدد من قيادات الشركة.

 
وأشار المهندس محمد العتال، خلال كلمته، بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش توقيع العقد، إلى أن شركة AGD العتال جلوبال ديفلبرر تمتلك خبرة قوية فى مجال الاستثمار العقارى، لافتا إلى أن الشركة نتاج لشراكة ناجحة وقوية بين شركة العتال وشركة جلوبال بيلدينج المملوكة للمهندس محمد العراقى رئيس مجلس الإدارة، حيث تمتلك 25 مشروعا سكنيا مميزا بالتجمع الخامس استطاعت أن تجذب عددا كبيرًا من العملاء نتيجة تقديم منتج عقارى يتميز برؤية مختلفة ويقدم مقومات الكومباوند داخل مجمعات سكنية مفتوحة، مشيرا إلى أن الشركة تعتبر من أولى الشركات التى نفذت فكر المينى كومباوند بالقاهرة الجديدة والتى حققت الكثير من النجاحات التى جعلت اسم الشركة الآن من الأسماء الكبرى فى مجال التطوير العقارى بالتجمع الخامس.

 
ورحب العتال بالشراكة الجديدة مع اللاعب محمد زيدان فى تنفيذ مشروع سكنى بالحى الثانى بمنطقة بيت الوطن يحمل اسم " ZEN " ويتميز بتصميم معمارى فريد ويقع بمنطقة الفيوزون منطقة الخدمات والنوادى والبنوك، مشيرا إلى أنها تعتبر إضافة جديدة للشركة وتدعم خططها في التوسع بالسوق العقارى.


من جانبه، قال محمد العراقى، رئيس مجلس إدارة AGD، خلال كلمته بالمؤتمر، إن مشروع Zen هو أولى المشروعات التى ستنفذها الشركة بالشراكة مع اللاعب محمد زيدان، ضمن عدد من المشروعات الأخرى التى سيتم الإعلان عنها، خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هذا المشروع الذى يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وطريق السويس، بالإضافة إلى تميزه بتصميمات معمارية فريدة مما يجعله أحد أكثر المشروعات جذبا للعملاء.

 
وأشار "العراقى"، إلى أن هذا المشروع الجديد والمشروعات الأخرى المزمع تنفيذها بالشراكة مع زيدان تدعم خطة الشركة الاستثمارية فى التوسع، خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن حجم أعمال الشركة سيصل إلى ١٥٠ مليون جنيه بنهاية ٢٠١٩، وتستهدف الشركة تحقيق ٢٥٠ مليون جنيه خلال ٢٠٢٠.

 
وأضاف العراقى، أن القاهرة الجديدة تتميز بفرص استثمارية قوية، وأنها من أكثر المناطق جذبا للاستثمار وأن معدلات الطلب على الوحدات السكنية بالتجمع لازالت جيدة ولم تتأثر والإقبال الكبير على العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أنها أكثر المناطق استفادة بقربها من العاصمة التى ستشهد بدء التشغيل لها فى النصف الثانى من ٢٠٢٠ مما يعنى أن الشراء الآن بالقاهرة الجديدة والتجمع تعتبر فرصة استثمارية جيدة من خلال السنوات القليلة القادمة.

  
أما بالنسبة لتفاصيل المشروع، أوضح "العراقى"، أن وحدات المشروع تتنوع بمساحات سكنية متفاوتة تبدأ من ١٧٧ إلى ٢١٦ مترًا بأسعار مميزة جدا، مشيرا إلى أن هناك خصم خاص ومميز لعملاء الشركة وتسهيلات تصل إلى ٧ سنوات.

 
وعلق اللاعب محمد زيدان، خلال المؤتمر، على هذه المشاركة واختيار شركة AGD دون غيرها للدخول من خلالها إلى مجال الاستثمار العقار، قائلًا إن ثقته فى الشركة وحجم النجاحات التى حققتها والتاريخ الطويل لمجموعة العتال كانت أهم  العوامل التى كانت سببا فى اختيار شركة AGD لبدء أولى مشروعاته فى مجال الاستثمار العقارى.


وأوضح أن الخبرة التى تمتلكها الشركة والمصداقية التى تتمتع بها من قبل العملاء داخل مجتمع القاهرة الجديدة ملموسة على أرض الواقع، بالإضافة إلى تخصص الشركة فى تقديم منتج عقارى متميز ويحقق رغبات العملاء من خلال توفير سكن ملائم يحقق الرفاهية والراحة التى يحتاجها العميل بأسعار تنافسية متوقعا ان تحقق هذه الشراكة نجاحا يضاف إلى سجل نجاحات الشركة وتكون بداية لمشروعات سكنية جديدة فى مناطق أخرى.