رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قلق جماهير الشواكيش من الهبوط.. وسر إنقلاب أهالي إمبابة على المجلس

جمهور الشواكيش
جمهور الشواكيش


أبدى أعضاء وجماهير نادي الترسانة قلقهم الشديد على مصير الفريق الموسم الحالي بعدما أعلن الاتحاد المصري عن نظام المسابقة وهبوط الفرق بداية من المركز السادس من أجل تطبيق دوري المحترفين بداية الموسم القادم.

وتحفظ جماهير الشواكيش على أداء ونتائج الفريق خلال المباريات الودية التي لعبها خلال فترة الإعداد وعدم ظهور الصفقات الجديدة بشكل مميز بخلاف المشاكل التي حدثت بين المدير الفني علاء ميهوب وكريم شحاته مدير الكرة.

في سياق أخر أبدى أهالي إمبابة القديمة وأعضاء الترسانة إستيائهم الشديد من قرار مجلس الإدارة برئاسة طارق سعيد بشطب عضوية حسين سلام شقيق محمد سلام المرشح السابق لعضوية مجلس الشواكيش.

وقال محمد سلام تعرضت لصدمة كبيرة بعدما علمت أن مجلس الإدارة تضامن مع طارق سعيد في القرار بخلاف أحمد الوليد وراجح وهبة نائب رئيس النادي بعدما اعترضوا على قرار الشطب.

وتوعد أعضاء الترسانة المقيمين بإمبابة لرئيس الشواكيش في الانتخابات البرلمانية القادمة مؤكدين على عدم دعمه وضرورة إسقاطه نظرا لتورطه في أكثر من مشكلة مع رموز إمبابة وأبنائها بخلاف عدم تقديم أي مساعدات لأهالي دائرته.

يذكر أن طارق سعيد رئيس النادي قد قرر شطب حسين سلام لإنتقادة لسياسة الإدارة وإعتراضه على بعض القررات التي أتخذها المجلس منذ توليه المسئولية.