رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس عصابة «مندوب الشرطة المفصول» في المرج.. ما جرائمها؟

متهم خلف القضبان
متهم خلف القضبان - أرشيفية


قررت نيابة المرج حبس مندوب شرطة، مفصول من العمل، و6 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتشكيل عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه.  


وتعود تفاصيل الواقعة لورود معلومات إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المرج، تفيد باشتراك كل من: "محمد.أ" 40 سنة مندوب شرطة مفصول، و"خالد.ف" 54 سنة عاطل، و"عمرو .أ" 43 سنة، و"إبراهيم.ط" 29 سنة، عاطل، و"هانى.أ" 41 سنة عاطل، و"وليد.ر" 44 سنة، في تشكيل عصابة لسرقة المواطنين، وجميعهم لهم معلومات جنائية. 


وأكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهمين، اثناء استقلالهم سيارة ميكروباص تحمل لوحة معدنية: «ق ر 9561»، كانت تستخدم في ارتكاب وقائع السرقة. 


وبتفتيش المتهمين عثر معهم على: 3 طبنجات صوت، و4 جرابات طبنجة، وجهازي لاسلكي هيكلي، ومبلغ 5000 آلاف جنيه، وبمواجهتهم بالتحريات، اعترفوا بارتكاب 3 حوادث سرقة. 


وأقر المتهمون بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم، من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وأنه أنفقوا باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية. 


وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المتهمين، واتهموهم بالسرقة، وتم تحرير محضر بكل واقعة على حدةـ، وتولت النيابة العامة التحقيق.