رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على سيدة «مذبوحة» أمام منزلها فى «رشيد»

أرشيفية
أرشيفية


عثر الأهالي على جثة سيدة "مذبوحة " في ظروف غامضة، وملقاة أمام منزلها بناحية عزبة كفر رشيد بدائرة مركز شرطة رشيد بالبحيرة.

كان اللواء مجدي القمري، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من العميد  أشرف عوض، مأمور مركز شرطة رشيد مفاده، تلقيهم بلاغاً من الأهالي بالعثور علي جثة سيدة مذبوحة وملقاة أمام منزلها بناحية عزبة رشيد بدائرة المركز.

انتقل الرائد أحمد المسيري، رئيس مباحث مركز شرطة رشيد ومعاوني مباحث المركز إلى المكان وبالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة "ذوات .ع . ع" 40 سنة، من مواليد عرب المحضر بكفر الشيخ ومقيمة بمنزل زوجها ببرج رشيد، وبمناظرة الجثة، تبين وجود جرح ذبحى خلف الرقبة، بالإضافة لوجود تهتك بالفقرات العنقية وجروح قطعية بباطن اليد اليمنى مع اشتباه قطع بالأوتار، تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.
 
ووجه اللواء مجدي القمري بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث، والعميد عبد القوى عمرو، رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد أحمد المسيرى، رئيس مباحث مركز رشيد، لكشف غموض الحادث والقبض على مرتكبيه.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المجنى عليها تقيم مع أولادها داخل منزل الزوجية، وأن الزوج كان يتواجد بعمله بإحدى المزارع فى غرب النوبارية وقت وقوع الجريمة.

تم إخطار النيابة  العامة، التى انتقلت لمعاينة الجثة، وأمرت بانتداب طبيب شرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة وتكليف المباحث بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبيها،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.