ads
ads

«نيسان موتور إيجيبت» تستهدف زيادة حصتها السوقية من فئة «SUV» عبر «نيسان قاشقاي 2020»

أرشيفية
أرشيفية
محمد عرابي
ads

كشفت "نيسان موتور إيجيبت"، عن استهدافها زيادة حصتها السوقية في فئة الـ"SUV"، بالسوق المصرية، من خلال "نيسان قاشقاي 2020"، حيث تشهد السوق المصرية حاليا، زديادة في الطلب على فئة السيارات "SUV"، التي نالت ثقة قطاع واسع من العملاء، بما توفره من أداء رياضي قوي، وتكنولوجيات متقدمة، وسبل مميزة للرفاهية والآمان. 

وانطلاقا من ريادتها لفئة سيارات "SUV" حول العالم، تهدف "نيسان موتور إيجيبت"، لزيادة حصتها السوقية ومبيعاتها، من هذه الفئة، من السيارات في مصر، باتباع خطة طموحة وشاملة، لزيادة حصتها السوقية في مصر، مع الحرص على تقديم أعلى مستويات، من الخدمات المتكاملة لقطاع كبير من عملاء "نيسان"، في السوق المصرية، حيث تؤمن بأن السوق في مصر، مازالت واعدة، وتحمل الكثير من الفرص للتوسع، وزيادة الاستثمارات.

وانطلاقاً من سعي "نيسان موتور إيجيبت" إلى تقديم كل ما هو مميز وجديد لعملائها في السوق المصرية، قامت الشركة بتقديم موديل 2020 من "قاشقاي"، حتى يتسنى للعملاء الحصول على سياراتهم المفضلة، "نيسان قاشقاي"، التي أصبحت في مقدمة سيارات "SUV"، التي يرغب المصريون في اقتنائها.

وتقدم "قاشقاي" حزمة متكاملة من وسائل الرفاهية، تجعلها الأفضل ما بين سيارات "SUV" في مصر، وتعتمد على محرك بسعة 1.2 Turbo، بقوة 117 حصانا، ويعمل بوقود 92، وهو ما يجعل السيارة أقل استهلاكا للوقود، وأكثر كفاءة بين فئاتها.

أما بالنسبة لتقنيات الأمان، فتحتوي كل فئات "نيسان قاشقاي"، على نظام مانع الانزلاق "ABS" ، ونظام توزيع إليكتروني للفرامل "EBD" ، بالإضافة إلى نظام التحكم الاليكتروني في ثبات السيارة، "Vehicle Dynamic Control"، مع نظام مانع للسرقة "Immobilizer".

وتتوفر "نيسان قاشقاي" في ثلاث فئات، وتأتي أول فئة منها بمفتاح ذكي لتشغيل وإيقاف السيارة، وخاصية مثبت السرعة "Cruise Control"، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، تمنح السائق القدرة على التحكم في الصوت والبلوتوث وبيانات السيارة، ومرايات جانبية كهربائية قابلة للطي، ونظام صوتي يحتوي على راديو "سي دي" و4 سماعات، ومخرج "USB" و"AUX"، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، هذا بالإضافة لجميع مميزات الفئة الأولى. 

وتمتاز الفئة الأعلى من "نيسان قاشقاي"، بالعديد من الخواص الإضافية، بما فيها مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي التحكم "Automatic Dual Zone"، لتوفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية للركاب، وسقف بانوراما، ومصابيح ليد، ومصابيح أمامية للإضاءة النهارية المستمرة، هذا بجانب زجاج خلفي معتم، وحساسات ركن خلفية وأمامية، وكاميرا ركن خلفية، ومصابيح أمامية ذاتية الضبط. 

أما بالنسبة لوسائل الأمان في الفئة الثانية، فتتضمن وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى وسادتين جانبيتين، وستارتين أماميتين.
 
وتأتي الفئة "هاي لاين" من قاشقاي بالمزيد من سبل الرفاهية، بما في ذلك خاصية ضبط كهربائي لتعديل وضع مقعد السائق، وكذلك  خاصية تسخين مقعد السائق، وفرش جلد، وحساسات أمطار، مرأة داخلية ذاتية التعتيم، وتقنية استشعار الأجزاء المتحركة "Moving Object Detection"، هذا بالإضافة لجنوط رياضية مقاس 19، مما يقدم تجربة قيادة مريحة وممتعة على الطريق. 
«نيسان موتور إيجيبت» تستهدف زيادة حصتها السوقية من فئة «SUV» عبر «نيسان قاشقاي 2020»