ads
ads

مدونة يوتيوب تعاني من الشلل تنشر فيديو عن أسرار السعادة.. ماذا قالت؟!

النبأ
ads


تعاونت مدونة اليوتيوب كيليجين فوزارد مع منظمة الرفاهية العاطفية The School of Life لتكشف عن "أسرار السعادة" في فيلم قصير رواه الفيلسوف والمؤلف آلان دي بوتون.

Kellgren-Fozard، التي لديها أكثر من 557000 مشترك على YouTube ، تعاني من الصمم وضعف البصر جزئيًا وتعاني من اضطراب عصبي واعتلال عصبي وراثي ومسؤول عن شلل الضغط (HNPP).

كما أن لدى بطلة اليوتيوب حالة نادرة من المناعة الذاتية، ومرض الأنسجة الضامة المختلطة (MCTD).

بسبب ظروفها الصحية، يتعين على Kellgren-Fozard أحيانًا استخدام أداة مساعدة على التنقل ، مثل الكرسي المتحرك.

شاركت Kellgren-Fozard الأشياء السبعة التي تجعلها سعيدة، والتي من بينها إيجاد الصلات البشرية وإظهار التقدير للأجزاء الإيجابية في الحياة.

وقالت كيليجين في اليوتيوب "لأنني واجهت مشاكل صحية، كان عليّ أن أتعلم كيف أجد السعادة عندما أحاول أن أتحرك بجسدي"، كما أوضحت في الفيلم. "على هذا النحو، لقد طورت منظورًا فريدًا جدًا حول ما يجعلنا في الواقع سعداء".

كان أهم مفتاح من مفاتيح السعادة؛ هو القبول حيث قالت "أنا أقبل القيود الخاصة بي؛ لأنه من خلال وضع حد، فإنني أيضًا أحرر نفسي في هذا الإطار الذي أنشأته".

يضيف كيلغرن فوزارد أن العثور على متع صغيرة أمر مهم أيضًا ، موضحة أن الاستمتاع بالاغتسال في حمام دافئ أو شراء فستان جميل يمكن أن يكون مفيدًا بشكل كبير.

أخيرًا ، تتطرق Kellgren-Fozard إلى أهمية الشعور بالحب والمحبة ، سواء كان ذلك مع شريك رومانسي أو أحد أفراد الأسرة، وتطلعات متواضعة، حيث قالت "أجد السعادة في أصغر الأشياء".