ads
ads

القبض على مغتصب تلاميذ المدارس بمدينة 15مايو.. تعرف على التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية
عادل توماس
ads

أمرت نيابة مايو والتبين، بحبس شاب عاطل  4 أيام على ذمة التحقيقات، اعتاد هتك عرض الأطفال بعد خروجهم من مدارسهم بمدينة 15مايو.

كان وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو، بقيادة المقدم مصطفى عبد العال رئيس المباحث، تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد قيام شخص مجهول باستدراج طفلها، إلى عقار تحت الأنشاء بمجاورة 34.

وبمناقشة الطفل بمعرفة العقيد شريف فيصل مفتش فرقة حلوان، واللواء محمد الشرقاوي مدير القطاع، قرر ان هذا الشخص المجهول، قام بأصطحابه لشقة غير معمورة بالأدميين، وقام بخلع ملابسه السفلى كرها عنه، وقام بطرحه ارضا على بطنه مستلقيا، وقام بالأستلقاء فوقه، وهتك عرضه، ونتج عن تعديه اصابات، باماكن حساسة، ناتجة من اظافر المتهم، واشار الطفل انه لم يقم بمقاومة المتهم او الأستغاثة، بسبب قيا المتهم بكتم انفاسه، وانه كان خائفا منه.

وبناء على تعليمات اللواء نبيل سليم مدير ادارة البحث الجنائي بالقاهرة، ونوابه اللواءات حازم البدوى وحسام عبد العزيز والعميد محمد يوسف رئيس المباحث الجنائية، تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم مصطفى عبد العال، وتوجه رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبأستخدام التقنيات الحديثة، وكاميرات المراقبة، تبين ان وراء الواقعة شاب يدعى "السيد حسن إبراهيم محمد "34 سنة مقيم بمجاورة 32، السابق اتهامه فى وقائع مماثلة مع طلاب فى المرحلة الأبتدائية والأعدادية.

وبأعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث، من القبض على المتهم، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على المستشارين احمد الصادق وانس عفيفى، وكلاء النائب العام بمايو والتبين، اعترف بأنه قام بهتك عرض الطفل، بأن قام بمواقعته لمدة خمسة دقائق.