ads
ads

إصابات خطيرة في «حرب شوارع» بالقليوبية.. اعرف التفاصيل

معركة شوارع ـ أرشيفية
معركة شوارع ـ أرشيفية


أصيب 4 أشخاص، في مشاجرة أشبه بحرب الشوارع، وقعت في قليوب، إثر خلافات مالية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.


وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة قليوب، من عمليات النجدة، باندلاع مشاجرة عنيفة، وسقوط مصابين بناحية منطي في دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين "طارق.س,ع" خراط، و"عبد الله.ط.ع"، سائق توك توك، مصاب بجرح سطحي في الوجه، وضبط بحوزته فرد خرطوش، و"عماد. ط.ع"، طالب مصاب بجرح قطعي وضبط بحوزته "مطواة"، كطرف أول.

أما الطرف الثاني للمشاجرة فهم: "محمد.س.س"، صاحب مقهى مصاب بجرح سطحي بالذراع الأيسر، وضبط وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، وطلقة من العيار ذاته، و"سعيد.س.س" عامل بالمقهى، وضبط بحوزته "مطواة"، و"ياسر محمد.م.ع" حلاق، وجميعهم مقيمون بناحية منطي.

وكشفت التحريات عن أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين، بسبب وجود خلافات مالية، ثم تطورت إلى اشتباك تعدى فيه كل طرف على الآخر بالضرب، محدثين ما بهم من إصابات.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات، وأقر الأول والثالث والرابع والخامس بحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء، بقصد الدفاع، وتولت النيابة التحقيق.