رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سانت كاترين تستعد لاستقبال المشاركين بالمؤتمر الدولي الخامس للسياحة الدينية

مطار سانت كاترين
مطار سانت كاترين


أنهت الشركة المصرية للمطارات، استعداداتها لاستقبال المؤتمر الدولي الخامس للسياحة الدينية، "ملتقي سانت كاترين لتسامح الأديان"، الذي يحمل شعار: "هنا نصلي معا"، والمقرر إقامته بمدينة سانت كاترين في الفترة من 10 وحتى ١٢ أكتوبر الجاري.

يأتي هذا في ضوء اهتمام وزارة الطيران المدني، بقيادة وزيرها الفريق يونس المصري، بتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر بالتنسيق والتعاون مع وزارة السياحة والجهات المعنية. 

وصرح الطيار وائل النشار، رئيس الشركة المصرية للمطارات، بأن هذا الحدث يأتى تزامنا مع أعمال تطوير مطار سانت كاترين، التي شملت رفع كفاءة الممر الرئيس، والترمك، والاستراحة المخصصة لاستقبال السائحين، وساحة انتظار السيارات، بالإضافة إلى زيادة مجموعات العمل بالمطار لتقديم وتسهيل إجراءات سفر ووصول الوفود المشاركة في الملتقى. 

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تأتي متوافقة مع توجيهات الفريق يونس المصري، في تقديم أوجه الدعم اللازمة للوفود المشاركة، والعمل على إخراج الملتقى بصورة عالمية مشرفة، تليق بمكانة مصر الحضارية والتاريخية.

ويستقبل مطار سانت كاترين، العديد من رحلات الطيران الشارتر، التي تضم أفواجا سياحية من مختلف أنحاء العالم، لما تمتلكه سانت كاترين من مقومات طبيعية وتاريخية ودينية، تجعلها من المقاصد السياحية المصرية المهمة.