ads
ads

تفاصيل سقوط "حورس" و"عسلية" و"عديلة" في قبضة الأمن بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية


تمكن ضباط مباحث القليوبية، من ضبط 3 تجار مخدرات، بينهم ربة منزل، وهم: "حورس"، و"عسلية"، و"عديلة"، وبحوزتهم مواد مخدرة، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة العبور، من ضبط "أحمد.ع.س"، وشهرته "حورس"، عاطل ومقيم بإسكان الشباب بدائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ 550 جنيها، بالإضافة إلى هاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وبأن المبلغ المالي من حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز بنها، من ضبط "سالم. ض.ث"، وشهرته "عسلية"، عاطل ومقيم كفر مويس بدائرة المركز، وسابق اتهامه في عدد 5 قضايا: (مخدرات – سلاح – سرقة)، وبحوزته قطعة سلاح ناري، وبندقية خرطوش، وكميه من مسحوق الهيروين المخدر، تزن 200 جرام، ومبلغ 250 جنيها، بالإضافة إلى هاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح لحماية تجارته، والمبلغ المالى من حصيلتها.

كما تم ضبط المدعوة "جيهان.م.ع"، وشهرتها "جيهان عديلة"، 40 سنة ربة منزل ومقيمة بكفر الشموت، في دائرة المركز، وبحوزتها كمية من الحشيش المخدر، ومبلغ 200 جنيه، بالإضافة إلى هاتف، وبمواجهتها أقرت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وبأن المبلغ المالي من حصيلة تجارتها.