ads
ads

أشرف زكي يرد على الشامتين في وفاة طلعت زكريا.. ماذا قال؟

أشرف زكي
أشرف زكي


أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن غضبه الشديد، إزاء من وصفهم بالشامتين في وفاة الفنان طلعت زكريا، قائلا: "حسبنا الله ونعم الوكيل".

وقال "زكي" في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على شاشة "dmc"، إن الفنان طلعت زكريا كان رفيق عمره ورفيق دراسته، موضحا أن دفن جثمان سيدفن بمنطقة العطارين في الإسكندرية، وأن العزاء سيكون يوم الخميس المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية.

وأضاف: "حسبنا الله ونعم الوكيل في الناس إللي بتشمت في الموت، ومحسوبة على البشر، مع أنهم ليسوا كذلك، فمن لم يتعظ من الموت فلا واعظ له، الرسول لما شاف جنازة يهودي وقف من هيبة الموت".

وتابع: "كلنا بشر ومصريين، ونختلف أو نتفق.. إيه المشكلة إننا نختلف، الحياة قايمة على الاختلاف، أما يبقى فيه حد مختلف معاه، وأعرف أنه في محنة أو شدة أو توفي، ببقى أول واحد موجود لأن الدين علمنا التسامح وجبر الخواطر، والناس دي بتتدعي التدين".

وتوفي الفنان طلعت زكريا أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 59 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، فيما أطلق عدد من أتباع جماعة الإخوان، تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشمتون من خلالها في وفاة الفنان طلعت زكريا، وهو ما أثار حالة من الغضب الشديد على مختلف الأصعدة.