ads
ads

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 9-10-2019

النبأ
ads


برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، تشعر بأن شعبيتك تزداد ورغبتك في التواصل مع من حولك كبيرة، والأهم أنك في يوم جيد للمصالحة مع من تختلف معهم.

مهنيًا: يلائمك هذا اليوم، تشعر بتناغم شديد بينك وبين الزملاء وتستطيع إنجاز أعمالك رغم كثرتها، ولكن احذر من تأزم الأمور بعض الشيء نتيجة تدخلات خارجية مغرضة.

عاطفيًا: ساير الوضع ولا تعقّد الأمور أكثر بينك وبين الحبيب، وكن متفائلًا بمستقبل علاقتك به، فهو الشخص المناسب لك مهما حدث.

صحيًا: لا تهمل أي عارض صحي مهما كان بسيطًا، وأنصحك بإجراء فحوصات شاملة للاطمئنان على نفسك.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

ads