ads
ads

إحباط 4 عمليات تهريب بينها 30 علبة ذهب

أرشيفية
أرشيفية
محمد طلعت
ads

واصلت الإدارة العامة لأمن الموانئ جهودها؛ للقضاء على كافة أشكال الخروج على القانون بكافة المنافذ، حيث أسفرت الجهود عن ضبط 4 قضايا تهريب مشغولات ذهبية وعملات معدنية.

فى الاسكندرية، تمكنت القوات بمطار برج العرب من ضبط سيدة، بحوزتها كمية من مخدر «الحشيش» وزنت حوالى 30 جرام، مخفاه بطيات ملابسها، وذلك أثنا إنهاء المتهمة لإجراءات سفرها لإحدى الدول العربية.

وفى الغردقة، تم ضبط «أحد الأشخاص» بحوزته 13 قطعه عملة معدنيه ترجع لفترات تاريخية مختلفة مخفاه ضمن حقائبه، وذلك أثناء إنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول الأوروبية عبر مطار الغردقة. 

وفى الاقصر، تم ضبط سيدة «تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية»، بحوزتها 3 قطع عملات معدنية من الفضة «ترجع للعصر اليونانى الرومانى» مخفاة داخل أمتعتها، أثناء إنهاء إجراءات سفرها من الأقصر إلى القاهرة عبر ميناء الأقصر الجوى. 

وفى السلوم، تم ضبط أحد الأشخاص بالمنطقة الجبلية المتآخمة بالسور الجنوبى للمنفذ، حاول إلقاء لفافة متوسطة الحجم من أعلى السور لداخل المنفذ وتسلقه، وبفحص اللفافه تبين أن بها 30 علبة تحوى على مشغولات ذهبية وزنت 22 كيلو جرام و23 فص ألماس مغلف بالبلاستيك، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.