ads
ads

«النبأ» يكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة طلعت زكريا.. ونجمان يرافقان أسرته بالمستشفى

وفاة الفنان طلعت زكريا
وفاة الفنان طلعت زكريا


لم يتوقع أي من المقربين للفنان طلعت زكريا، أن تكون الوعكة الصحية التي تعرض لها منذ مساء أمس، هي الأخيرة في حياته، حيث كانت حالته في الفترة الأخيرة مستقرة، رغم معاناته من اضطرابات في القلب، وارتفاع مستمر في ضغط الدم، والسكري.

وكشف مصدر مقرب من الفنان طلعت زكريا، لـ"النبأ"، كواليس اللحظات الأخيرة في حياته، حيث نقل إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، لإسعافه بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

وأوضح المصدر، أنه جرى نقل الفنان الراحل إلى غرفة الإنعاش بالمستشفى، فور وصوله إليه، لإنقاذه، إلا أن محاولات الأطباء باءت بالفشل، على مدار الساعات الأخيرة، ليتم في النهاية إعلان الوفاة، وإسدال الستار على حياة حافلة لهذا الفنان الكوميدي المحبوب.
 
وكشف المصدر عن أن الفنان أحمد فهمي، وزوجته الفنانة هنا الزاهد، كانا أول من زار الفنان الراحل طلعت زكريا بالمستشفى، قبل وفاته، إلا أنهما لم يتمكنا من رؤيته، لمنع الأطباء الزيارة عنه، وبقي فهمي وزوجته بصحبة أسرة الفنان الراحل، طوال الساعات الماضية.

ومن المقرر أن تستقبل عائلة طلعت زكريا العزاء، بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حيث يتم دفن الجثمان بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر.