رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنك مصر يواصل إبهار عملائه ويطلق خدمات «الموبايل البنكي» الإلكترونية

بنك مصر
بنك مصر

أطلق بنك مصر، تحديثا لخدمة الإنترنت البنكي، "BM Online"، بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية، التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال الخدمة، كما أطلق أيضا خدمات بنكية إلكترونية، عبر الهاتف المحمول، من خلال تطبيق "الموبايل البنكي". 


وتأتي هذه الخطوة حرصا من بنك مصر، على توفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة، إجراء العملاء لمعاملاتهم الروتينية، والمدفوعات اليومية، بكل سهولة وأمان، ومن أي مكان، وفي أي وقت، وذلك من خلال الحواسب الآلية، والهواتف الذكية.


وتتيح خدمة "BM Online"، العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتميزة، التي تلبي احتياجات العملاء، ومنها: الاطلاع على الحسابات البنكية، وإدارة البطاقات الائتمانية والودائع والقروض، بالإضافة إلى التحويل بين الحسابات داخل البنك، من خلال خطوات معدودة، كما تتيح الخدمة للعملاء إمكانية طلب إصدار أو إيقاف دفتر شيكات، أو بطاقة خصم مباشر، وغيرها من الخدمات.


ويحرص البنك على إتاحة ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ، من خلال عدة قنوات منها: انتشار شبكة فروعه، التي تتجاوز 650 فرعا على مستوى الجمهورية، ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا، بالإضافة إلى وجوده الإقليمي والعالمي، في الإمارات العربية المتحدة، ولبنان، وفرنسا، وألمانيا، والصين، وروسيا، وكوريا الجنوبية. 


ويستهدف البنك خلال الفترة القادمة، الوجود في كل من: إيطاليا (ميلانو)، كينيا (نيروبي)، بالإضافة إلى بعض الدول الإفريقية الأخرى، إلى بجانب شبكة واسعة من المراسلين، تغطي جميع بلدان العالم .

 

كما يمتلك البنك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي "ATM"، تصل إلى نحو 2700 آلة لتقديم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وغيرها من الخدمات، كما يتيح البنك لعملائه إمكانية التواصل معه على مدار الساعة من خلال صفحات بنك مصر الرئيسة، على وسائل التواصل الاجتماعي.


ويستخدم بنك مصر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، لتقديم خدمة "Chat Bot" (المساعد الآلي) من خلال موقعه الإلكتروني، وذلك لخدمة العملاء على مدار الساعة، وتعد تلك الخدمة التفاعلية خطوة نحو التحول الرقمي، حيث يتمكن العملاء من إجراء حوار تفاعلي مع المساعد الآلي، في جميع الأوقات دون انتظار، بما ينعكس على سرعة ومرونة خدمة العملاء، للارتقاء بكفاءة وانسيابية الخدمة، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وكذلك الرسائل النصية القصيرة على رقم 01019888000.

 

ويقد بنك مصر باقة متنوعة من الخدمات الإلكترونية المصرفية، دعما للتحول الرقمي، منها: على سبيل المثال لا الحصر: المحفظة الذكية (BM Wallet) التي تسمح بتحويل أي مبلغ مالي عن طريق الهواتف المحمولة، والتي توفر أيضا قناة آمنة للدفع، يتم من خلالها سداد جميع الفواتير وشحن الهواتف.