رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرارات مهمة بشأن واقعة العثور على جثة طفلة فى «الخليفة»

النبأ


تستمع نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية إلى أقوال زوج المتهمة بقتل طفلتها وإخفائها داخل حفرة بمنطقة الخليفة، بمساعدة صديقتها، لكشف ملابسات الحادث وقررت النيابة أخذ عينة «Dna» من كل منهم وكذلك المجني عليها لمعرفة الأب الشرعي للطفلة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالواقعة تحت تصرف النيابة، وإعداد تقرير حول ما جاء بها، وتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة ووقت حدوثها، وأمرت رجال المباحث باستكمال تحرياتها حول الواقعة.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من كشف غموض واقعة العثور على طفلة مقتولة وملقاة في حفرة بمنطقة الخليفة، وتبين أن والدتها وراء ارتكاب الواقعة، بسبب رفض زوجها نسبها إليه.

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طفلة بمنطقة الخارطة القديمة في السيدة عائشة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وعثرت على جثة طفلة عمرها نحو عام، وبها عدة إصابات في الوجه والرقبة وترتدى ملابسها.

كشفت تحريات رجال الأمن، أنه أثناء قيام عمال بتوصيل كابلات كهربائية، عثروا على جثة الطفلة، وأمر اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث ومناقشة شهود العيان، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلة "ى. ع، 37 سنة، بسبب رفض زوجها نسب الطفلة إليه وشكه في سلوكها.

بالعرض على اللواء محمد منصور مدير الأمن، أمر بتحرير المحضر اللازم.