رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرير مواطن تعرض للخطف بسبب خلافات مالية في الوايلي

أرشيفية
أرشيفية

قررت النيابة العامة حبس شخصين، 4 ايام على ذمة التحقيقات، التي تجري معهما لاتهامهما باختطاف مواطن من حي الوايلي بالقاهرة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة الوايلي، يفيد بتلقي بلاغا من ربة منزل، يفيد بورود اتصال هاتفي إليها، من عامل أبلغها باختطاف واحتجاز زوجها، وطلب منها مبلغا ماليا مقابل إطلاق سراحه، واتفق معها على التقابل بنفق الزعفران، في دائرة القسم. 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط العامل، الذي اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع آخر، بسبب خلافات مالية مع المجني عليه. 

وقال المتهمان إنهما حررا توكيلات للمجني عليه، لكي يعملوا سويا، إلا أن الأخير أنشأ مصنعا للملابس بمنطقة شبرا الخيمة، واستخراج سجلا تجاريا وبطاقة ضريبية باسميهما، دون علمهما، مما أدى إلى فرض ضرائب بمبالغ مالية كبيرة عليهما، الأمر الذي دفعهما لخطفه، من أجل استيفاء هذه المبالغ وإجباره على سدادها.
 

وأرشد المتهم الثاني، عن مكان احتجاز المجني عليه، بمنطقة الزعفران دائرة القسم، حيث تم إطلاق سراحه، وتحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، التي أصدرت قرارها المتقدم.