ads
ads

تعرف على آخر تطورات إصابة محمد صلاح بعد مواجهة «ليستر سيتي»

محمد صلاح مع طبيب ليفربول خلال
محمد صلاح مع طبيب ليفربول خلال مباراة ليستر ستي
ads


يجري النجم محمد صلاح، لاعب "ليفربول" الإنجليزي، ومنتخب مصر، اليوم الأحد، فحصا بالأشعة على كاحله للتعرف على حجم إصابته، التي تعرض لها، أمس، أثناء مباراة فريقه أمام "ليستر سيتي"، والمدة المطلوبة للعلاج.

وتعرض محمد صلاح للإصابة، إثر تدخل عنيف من لاعب وسط "ليستر سيتي"، حمزة تشودري، مما اضطر مدرب "الريدز" يورجن كلوب، لاستبداله في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وإشراك آدم لالانا.

وبحسب موقع "90MIN"، يخضع النجم المصري لأشعة، يتم من خلالها تحديد مدة غيابه عن الملاعب، ومدى عنف إصابته.

يذكر أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي "ليفربول"، لمّح خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، إلى أن لاعب "ليستر سيتي"، تعمد إيذاء صلاح، حيث قال كلوب: " تشودري قطع مسافة طويلة بالملعب، لإيذاء مو".

وأعفى حسام البدري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، النجم محمد صلاح من المشاركة، في معسكر الفراعنة، الذي ينطلق اليوم، تمهيدا لمواجهة منتخب بتسوانا، في الـ14 من الشهر الجاري، استعدادا للارتباطات الإفريقية للمنتخب المصري، في تصفيات كأس العالم 2022، والأمم الإفريقية 2021.

وأرجع حسام البدري، عدم استدعاء "مو صلاح"، للمشاركة في المعسكر، إلى حاجة اللاعب للراحة، حتى لا يتعرض إلى الإجهاد، جراء توالي مشاركاته مع ناديه بمباريات الدوري الإنجليزي، وتصفيات دوري أبطال أوروبا، التي يشارك فيها "الريدز" باعتباره حاملا للقب النسخة الماضية.

ads