رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل سيدة وطفلتها بطريقة "بشعة" في أبو النمرس.. اعرف التفاصيل

أرشيفية
أرشيفية


عثر الأهالي على جثة سيدة ونجلتها "مقتولتان" في ظروف غامضة داخل شقتهما، بناحية زواية أبو مسلم بشبرامنت التابعة لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة إخطاراً، من مأمور مركز شرطة أبو النمرس يفيد، بتلقيهم بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لسيدة ونجلتها مقتولتان داخل شقتهما بناحية زاوية أبو مسلم بشبرامنت بدائرة المركز.

على الفور تحركت قوة من مباحث مركز شرطة أبو النمرس إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة، تم العثور على جثة سيدة تدعى "فاطمة"  ربة منزل، ونجلتها "دنيا" مقيمتان بناحية زاوية أبو مسلم شبرامنت بدائرة المركز، وبمناظرة جثة الأم تبين وجود عدة طعنات نافذة بالظهر، وبمناظرة جثة الطفلة تبين وجود جرح قطعي بالرقبة والأذن، تم نقلهم إلى المشرحة ووضعتا تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات بأن بداية إكتشاف الجريمة، سقوط طفل من أعلى المنزل محل الواقعة، وتجمع الأهالي من حوله وعندما صعدوا إلى العقار لإبلاغ أهلة، لم يتبين وجودهم، فتم كسر باب الشقة، فكانت المفاجأة، حيث عثر على الأم ونجلتها غارقتان في بركة من الدماء.

على الفور وجه اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير المباحث الجنائية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس لكشف غموض الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقًا في الحادث، وأمرت بدفنهم بعد مناظرة الطب الشرعي.