رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائد الدراويش: الجميع على قلب رجل واحد.. ونسعى لإسعاد الجماهير

باهر المحمدي قائد
باهر المحمدي قائد الدراويش


قال باهر المحمدى، قائد الإسماعيلى، أن فريقه يسعى لتأكيد انتصاره الذى تحقق فى مصر بفوز آخر فى تونس على أهلى بنى غازى، لمواصلة إسعاد جماهير الدراويش .


وأكد قائد الدراويش، خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "الكل على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الفوز أو على الأقل العودة من مصر بالتعادل".


وأضاف المحمدى، "مباراة الأهلى مهمة وصعبة، والمنافس قوى ويضم عناصر مميزة، والحضور الجماهيرى المكثف أمر طبيعى ومتوقع، لذلك سنحرص على خوض اللقاء بهدوء كبير وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى للدور المقبل بإذن الله".

وكانت مباراة الذهاب التى أٌقيمت على استاد الإسماعيلية انتهت بفوز الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويكفى الدراويش التعادل فى تونس أو حتى الخسارة بهدف نظيف من أجل حسم التأهل لدور الــ16 بالبطولة.

وتقام مباراة الإسماعيلى وأهلى بنى غازى الليبى بتونس نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية فى ليبيا، وقام الاتحاد العربى لكرة القدم بتعيين الحكم الدولى التونسى هيثم قيراط لإدارة مباراة أهلى بنغازى الليبى مع الإسماعيلى، ويعاون الدولى التونسى كل من فوزى الجريدى ومحمد بكير، فيما سيكون سليم بلخواص حكما رابعا بجانب رضا كريم.

يذكر ان الإسماعيلى يحل ضيفا على فريق أهلى بنى غازى الليبى، فى الرابعة مساء غد، الجمعة، فى إياب دور الــ32 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.