رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل احتفال «الأكاديمية العربية» بتخريج 377 طالبًا من أبنائها بالإسكندرية

النبأ


احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج دفعة جديدة يوليو/سبتمبر٢٠١٩ بفندق ريدسون بلو بالإسكندرية من كليات النقل البحري والتكنولوجيا، والنقل الدولي واللوجستيات، وكلية اللغة والإعلام، وكلية تكنولوجيا المصايد والاستزراع المائي، وبلغ عدد الخريجين ٣٧٧ خريجا من أبناء الأكاديمية حصلو على درجة بكالوريوس وليسانس.

ويمثل الطلاب جنسيات ٨ دول وهم المغرب واليمن وجيبوتي وسوريا وكينيا ولبنان ومصر ونيجيريا، ١٣٨ خريجًا من كلية النقل البحري والتكنولوجيا، ١٥٢خريجًا من كلية النقل الدولي واللوجستيات، ٧٤ خريجًا من كلية اللغة والإعلام، ١٣ خريجًا من كلية تكنولوجيا المصايد والاستزراع المائي.    
                                    
بدأ الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية بالترحيب بجميع الحضور أعضاء هيئة التدريس الأستاذ الدكتور محمد صالح داود، نائب رئيس الأكاديمية ، الأستاذة الدكتورة لبني عبد العظيم شريف، نائب رئيس الأكاديمية لشئون الطلاب، الأستاذ الدكتور السنوسي بلبع نائب رئيس الأكاديمية للشئون الإفريقية والآسيوية ورحب أيضًا بأعضاء السلك الدبلوماسي متوجها لهم بالشكر علي تلبية الدعوة، وأعضاء هيئة التدريس العمداء الأستاذ الدكتور محيي الدين السايح عميد كلية النقل البحري والتكنولوجيا، والأستاذة الدكتورة سارة الجزار عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات، والأستاذ الدكتور حاتم حنفي عميد كلية المصايد والاستزراع المائي.

ورحب الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية ترحيبًا خاصًا متميزًا بالأباء والأمهات تقديرًا للجهد العظيم مع أبنائهم خلال دراستهم. وأكد أن الأكاديمية  تقدم دائما خدمة تعليمية متميزة أكاديميًا وعلميا وبحثيا، مشيرا إلى أن جميع شهادات الأكاديمية تقوم علي اعتماد محلي من كل جهات الاعتماد في مصر والاعتمادات الدولية. 

في نهاية الحفل دعا «عبد الغفار» الخريجين للحفاظ علي هذه الصورة المتميزة للكلية وأن يكون لهم دور مهم في بناء مصر من خلال تخصصهم حاملين علي عاتقهم شأن هذا الوطن العزيز .