ads
ads

كشف غموض واقعة العثور على زوجين "مذبوحين" داخل شقتهما بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية
إبراهيم بكري


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، في كشف غموض واقعة العثور على زوجين "مذبوحين" داخل شقتهما بعمارات الإيواء بمنطقة الفواخير  بدائرة  قسم شرطة ثاني الفيوم.


وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي أن وراء إرتكاب الجريمة جيران المجني عليهم ؛ "ياسر ب" 40 سنة،يعمل  قهوجى، "حسن ر" قهوجى، 50 سنة، والشقيقين  "أحمد ح"35 سنة، قهوجى و"ربيع ح"38 سنة، سماك.


وعقب تقنين الاجراءات وإعداد الاكمنة اللازمة، تمكنت الاجهزة الامنية من ضبطهم، أثناء قيامهم ببيع المشغولات الذهبية المسروقة لأحد  المحال التجارية، وبتفتيش مسكنهم عثر بحوزتهم علي مبلغ مالي قدره 200 الف جنيه.


كان اللواء عادل الطحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم تلقي ، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثتي رجل مسن وزوجته داخل شقتهما بعمارات الايواء بمنطقة الفواخير بدائرة قسم شرطة ثاني الفيوم.


على الفور، انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة ثاني الفيوم برئاسة المقدم محمد دعبس رئيس المباحث وفريق من النيابة العامة  إلى المكان وبالفحص والمعاينة،  تبين العثور على جثتي "فرحات أحمد يوسف ,76 سنة، وزوجته " نور الهدي عبد الغني ، 67 سنة،ربة منزل، مقتولان داخل شقتهما بالعقار رقم 20 بعمارات الإيواء بمنطقة الفواخير، وبمناظرة الجثتين تبين وجود جرح قطعي بالرقبة، تم نقلهما إلى المشرحة ووضعا تحت تصرف النيابة العامة.


على الفور وجه اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية،  وبمشاركة ضباط مباحث قسم شرطة ثاني الفيوم لكشف غموض الحادث وضبط الجناة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقاً في الحادث، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.