رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور| وصلة "شتم" من أحمد فهمي لأحد متابعي شقيقه كريم.. والسبب "صادم"

أحمد فهمي وزوجته
أحمد فهمي وزوجته وأسرة شقيقه


علق الفنان أحمد فهمي تعليق أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جاء رده على انتقاد لاذع وجهه بعض متابعيه لشقيقه إثر نشر الأخير صورة جمعته بزوجته وبناته مع شقيقه أحمد وزوجته هنا الزاهد أثناء حفل زفافهما.

وقال الفنان أحمد فهمي: أنا مش لاقي (...) اللي شاتمة كاميليا وناعومي وانهال بالشتائم والألفاظ الخارجة على المتابعة التي انتقدت فيه شعر بنت أخيه ووصفته بأنه "سلك مواعين".

من جانبه عبر الفنان كريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي عن استيائه بعد نشر الصورة التي باتت محل جدل، حيث تلقى عدداً من التعليقات التي سخر خلالها بعض متابعيه من وضعه لصور تعبيرية "إيموجي" على أوجه بناته.

فجاءت التعليقات بين "انت مخبي وشهم ليه"، و"إيه لازمة القلوب دي ما حد عنده بنات"، وغيرها من التعليقات الساخرة، لينشر بعد ذلك كريم صورة أخرى تجمعه ببناته كاميليا وناعومي، معلقاً عليها "أحلى وأغلى حاجة في حياتي.. ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع، واكتشفت إن فيه ناس كتير أوي محتاجة تربية للأسف.. وده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصورة اللي فاتت".

يذكر أن صورة كريم فهمي ظهر فيها مع بناته أثناء حفل زفاف شقيقه أحمد فهمي على النجمة هنا الزاهد، الذي أقيم منذ أيام في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، واجتاحت صور حفل الزفاف مواقع التواصل الاجتماعي، وربما كان هذا هو السبب وراء إطلاق لقب "عريس مصر" على الفنان أحمد فهمي، بينما أطلق على زوجته الفنانة هنا الزاهد "عروس مصر" أيضاً.