رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اللواء خالد الشاذلي يتحدث عن واقعة العثور على «جثة» الطفل المقتول في قنا

اللواء خالد الشاذلي
اللواء خالد الشاذلي


علّق اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج سابقًا، على واقعة العثور على جثة الطفل المتغيب منذ يوم الجمعة الماضي، مقتولًا داخل عقار تحت الإنشاء بمنطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا، قائلًا: «البقاء لله، واثق بالله ورجال البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، بقيادة اللواء مجدى القاضى، واللواء محمد ضبش، أن الحق سيعود خلال ساعات وينكشف غموض الحادث».



جاء ذلك تعليقًا على ما تبلغ للواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، بالعثور على جثة الطفل «أحمد. س»، 11 سنة، مقتولًا، داخل عقار تحت الإنشاء بمنطقة السوق الفوقاني بمدينة قنا.

وكشفت التحريات أن أهالي الطفل القتيل تقدموا ببلاغ يفيد بغيابه عن المنزل منذ يوم الجمعة الماضية، وهو الأمر الذي دفع أهليته للبحث عنه في الأماكن التي يتردد عليها، بمعاونة رجال البحث الجنائي بمديرية أمن قنا.



وانتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وتم فرض كردون أمني حول العقار المشار إليه وتبين من المعاينة أن الجثة غارقة في بركة من الدماء، تم نقلها إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة أمنية على الأمن العام بقنا فقد أمر، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن قنا بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء محمد ضبش، وبمشاركة رجال البحث الجنائي بقنا، لكشف غموض الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.