رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاولة سرقة شركة «المقاولون العرب» فى الوراق.. وهذا مصير المتهم

أرشيفية
أرشيفية


قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار خضر طلبة حسين، وعضوية المستشارين هشام الشريف وميسرة الدسوقى، أمانة سر رجب شعبان وأحمد عبد الرازق، بسجن حداد فى الوراق 3 سنوات لاتهامه بسرقة منقولات من شركة المقاولون العرب.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم "رامى، من ع"، 22 سنة، ومقيم بجوار مسجد الخليفة فى عزبة الخلايفة بوراق العرب، شرع ذات يوم ليلا برفقة أخرين مجهولين فى سرقة منقولات "مواسير حديدية" مملوكة لشركة المقاولون العرب، عن طريق شحن المسروقات على إحدى السيارات لكنه لم يتمكن من سرقتها، بعدما استوقف المتهم ومن معه خفير يعمل لدى الشركة، واعتدى "رامى" عليه بالضرب بسلاح أبيض كان يحمله.

وتبين من تفاصيل القضية المسجلة برقم 605 لسنة 2019، أن الخفراء الذين يعملون لدى الشركة تمكنوا من ضبط المتهم بعد تعديه على أحدهم ويدعى "على، م، م"، 45 سنة، ومقيم بالوراق العرب بالضرب ب"مطواة"، ولاذ الأخرون بالفرار.

وبإجراء تحريات المباحث بقيادة ملازم أول حسين صبرى، معاون مباحث قسم شرطة الوراق، تبين صحة ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وعرض المتهم على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيقات، والتى أحالت القضية لجنايات الجيزة، التى قضت بالحكم المتقدم.