رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور خماسى الزمالك السابق يقود الدراويش لاكتساح الاهلى الليبى

فرحة الدراويش
فرحة الدراويش


فاز فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه ميودراج يسيتش، على نظيره أهلي بني غازي الليبي بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب الإسماعيلية في ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية بمُسماها الجديد".
شهد اللقاء تألقا واسعا للاعبي الزمالك الذين انتقلوا للدراويش، وعلى رأسهم أحمد مدبولي وكذلك محمد الشامي وأسامة إبراهيم ومحمودعبد العاطى دونجا ومحمد مجدى.
الإسماعيلي،  بدأ اللقاء بشكل قوي، ونجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق وجيه عبد الحكيم الذي انفرد بمرمى أهلي بني غازي وسدد الكرة قوية لتسكن الشباك معلنا عن تقدم الدراويش بالدقيقة الرابعة.
واصل الإسماعيلي هجومه، ونجح وجيه عبد الحكيم في استغلال خطأ فادح من جانب حارس الأهلي الليبي الذي فشل في السيطرة على الكرة، ليسددها وجيه بشباكه ويحرز الهدف الثاني بالدقيقة 20.
وبعدها بتسع دقائق، نجح سفيان بن عمران، في تسجيل هدف تقليص الفارق للأهلي، من ركلة حرة ثابتة، خادعت الكرة محمد فوزي حارس الدراويش، لتسكن الشباك.
وفي الدقيقة 33، نجح أحمد مدبولي الوافد الجديد للدراويش في تسجيل الهدف الثالث، بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الأهلي الليبي، استغله مدبولي وأسكن الكرة في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
في الشوط الثاني، بدأ أهلي بني غازي اللقاء بشكل هجومي، ونجح اللاعب ديفيد في تسجيل الهدف الثاني للفريق الليبي بالدقيقة 62، ليقلص الفارق مرة أخرى.
كثف الإسماعيلي هجماته، وكاد مدبولي أن يسجل الهدف الرابع من تسديدة قوية ولكن القائم وقف عائقا أمامه.
وبالدقيقة 87  سجل عبد الرحمن مجدي، الهدف الرابع للإسماعيلي من ركلة حرة لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويقترب الدراويش من التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة العربية.