ads
ads

حظك اليوم برج الثور الخميس 12-9-2019

النبأ
ads


برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الخميس، أنت في أسوأ حالاتك وتشعر بالكآبة، وتتصرف بعشوائية مع المحيطين بك سواء في العمل أو الأسرة أنصحك بالانفراد بنفسك قليلًا والابتعاد عن أي ضغوط في الوقت الحالي حتى لاتندم مستقبلًا.

مهنيًا: لا تتردد فى تحسين علاقاتك بزملائك فى العمل، فالمشكلات المستمرة بينكم ستؤثر على ثقة مديرك بك وقد تمنع عنك الترقيات والمكافآت خلال الفترة المقبلة.

عاطفيًا: علاقتك بالحبيب مستقرة إلا أنها تحتاج لتجديد الدماء، فيمكنكما تناول العشاء سويًا فى مكان هادئ و رومانسى لتجديد مشاعركما وسط زحام ومشاكل الحياة اليومية.

صحيًا: لقد قمت باتباع نظام غذائى صحى قاس وفقدت الكثير من وزنك خلال فترة زمنية قصيرة، لكن أثر ذلك بالسلب على صحتك، وتحتاج إلى زيارة طبيب.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.